woensdag 3 oktober 2018

Splendid Sampler Inloop Workshop zaterdagmorgen 6 oktober van 10 tot 12 uur


Het is alweer oktober en zoals in iedere maand op de eerste zaterdagochtend is er de Inloop Workshop voor de Splendid Sampler.
Deze keer behandel ik geen blokje uit het boek, maar ik laat een paar mogelijkheden zien hoe de quilt in elkaar gezet kan worden. Van de mogelijkheden die ik laat zien, krijgt U natuurlijk ook de malletjes.

Mocht U zin en tijd hebben, dan bent U van harte welkom tussen 10 en 12 op zaterdagochtend 6 oktober.

Ook al moet U nog aan de reguliere blokjes beginnen, dan kunt U toch al deelnemen aan deze ochtend.

Het is handig voor ons om te weten hoeveel stoeltjes we moeten klaarzetten, dus krijgen we graag een mailtje vooraf.

Misschien tot ziens op a.s. zaterdagmorgen 6 oktober.
Rietje van Slagmaat

2 opmerkingen:

hamoda hmada zei


شركة تسليك مجاري بالجبيل
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة شفط بيارات بالجبيل
شركة نقل عفش بالجبيل

hamoda hmada zei


شركة المثالية للتنظيف

شركة المثالية توفر علي ربة المنزل عناء التنظيف، والمواظبة علية بإستمرار، خصوصا وأن ربة المنزل الآن يكون عليها مهام كثيرة شاقة ولا يكون لديها مساحة من الوقت للقيام بمهام التنظيف، وليس فقط التنظيف هي من مهام الشركة بل أن الشركة أيضاً تُقدم مجموعة مُختلفة من الخدمات الأخرى التي تخدم راحة عُملائها، بالإضافة إلي تقديم مُستوي عالي من الكفاءة في تنفيذ الخدمة. خدمات شركة المثالية: ولأن شركة المثالية تقوم علي راحة عُملائها في تقوم بتوفر مجموعة مُختلفة من الخدمات مثل: • تنظيف الستائر. • تنظيف المفروشات. • تنظيف السجاد والموكيت. • تنظيف الكنب. • تنظيف المجالس. • مُكافحة الحشرات. • رش مُبيدات. • تسليك مجاري. حيثُ أن لدينا مجموعة من أكفأ العمُال والأيدي العاملة، بالإضافة إلي اننا يوجد ليدنا أحدث أنواع الأجهزة والماكينات التي تُساعدنا في عملنا، بالإضافة إلي أن المساحيق المُستخدمة في عمليات التنظيف نقوم بإستيرادها من الخارج، وهي مُصرحة من وزارة الصحة ولا ضرر عليها. كما أن شركة المثالية تستقبل تليفونات عُملائها علي المدار اليوم لإستقبال طباتهم وإستفسارتهم بإستمرار. عزيزي العميل نُحاول أن نوفر لك جميع ما تحتاج إلية، علاوة علي ان أسعارنا لا تقبل المُنافسة.